الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفانتي يمطر شباك برشلونة بثلاثة أهداف متتالية .. فيديو

أحمد تاضومانت

00:10 14/05/2018

تلقى برشلونة ثلاثة أهداف متتالية مع بداية الشوط الثاني، في اللقاء الذي يجمعه مع ليفانتي، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب سيوتات دي فالنسيا، برسم فعاليات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، مع العلم أن الفريق الكتالوني حسم اللقب بشكل رسمي منذ ثلاث جولات.

وسجل إينيس بردهي الهدف الثالث لصالح ليفانتي في الدقيقة 46، قبل أن يضيف إيمانويل بواتينج الهدف الرابع في الدقيقة 49، وبعدها بسبع دقائق عاد إينيس بردهي ليسجل الهدف الخامس لأصحاب الأرض.. بينما تكفل فيليب كوتينيو بتقليص الفارق لبرشلونة بهدفٍ ثانٍ وثالث في الدقيقتين 59 و64.

وكان اللاعب البرازيلي قد سجل الهدف الأول للفريق الكتالوني، وذلك بعد أن سجل إيمانويل بواتينج هدفين متتاليين لصالح ليفانتي، في الشوط الأول من المباراة، التي تشهد لحدود اللحظة حفلاً تهديفياً كبيراً.

ويسعى برشلونة لمواصلة سلسلة اللاهزيمة في هذا الموسم، بعد مرور 36 جولة لم يخسر خلالها البلاوجرانا أية مباراة، الأمر الذي يعني اقترابه من إنجاز تاريخي لم يتحقق منذ أزيد من 80 عاماً، حين حقق ريال مدريد لقب الليجا بدون هزيمة، لكن الأمر آنذاك كان على حساب 10 فرق فقط عوض 20.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

الأكثر قراءة