الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يهدد رقم جوارديولا الأسطوري مع برشلونة خارج الديار

أحمد رمضان

17:55 12/05/2018

أصبح برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي قريباً جداً من الوصول إلى الرقم القياسي المسجل بإسم بيب جوارديولا من حيث عدم الخسارة في المباريات التي يخوضها خارج ميدانه في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتوجه نادي برشلونة مساء يوم الأحد إلى مدينة فالنسيا من أجل مواجهة ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني التي توج بلقبها في وقت سابق من هذا الموسم.

وحافظ الفريق الكتلوني على سلسلة تتكون من 21 مباراة دون خسارة خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني ، ليصبح على بعد مباراتين فقط من رقم جوارديولا القياسي الذي يتكون من 23 مباراة دون خسارة خارج ملعبه.

وتمكن برشلونة في المباريات خارج ميدانه من الفوز في 15 مباراة والتعادل في ست مناسبات ، لكن سلسلة بيب جوارديولا تتفوق في عدد الانتصارات ، حيث حقق 18 اننصاراً وخمس تعادلات بين مارس 2010 وأبريل 2011.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة خسر مرة واحدة فقط في آخر 23 مباراة ضد ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني ، حيث جاءت هذا الهزيمة خارج ميدانه (5-1) في أكتوبر 1964 ، فيما حقق 18 انتصاراً وأربع تعادلات في المجموع.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة