الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش: إذا كنت لا تحب إنييستا فأنت لا تحب كرة القدم

أحمد رمضان

16:33 12/05/2018

تحدث إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني عن زميله أندريس إنييستا الذي يقترب من نهاية مسيرته الكروية مع النادي الكتلوني بعد سنوات حافلة بالألقاب والانجازات الكبرى.

وستكون مباراة إنيستا الأخيرة في بداية الأسبوع المقبل عندما يلعب برشلونة أمام ريال سوسيداد في ملعب كامب نو ، وذلك في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ولخص لاعب خط الوسط الدولي الكرواتي الأمر بشكل رائع عندما تحدث عن أندريس إنييستا وقال : “قائدنا هو رمز للرياضة بأكملها ، إذا كنت لا تحب إنييستا فإنك لا تحب كرة القدم”.

وقدم إنييستا مستويات رائعة في الآونة الأخيرة ويبدو أنه سينهي الموسم على أعلى مستوى عندما يقرر الانتقال إلى فريق آخر ، حيث تؤكد بعض المصادر إنه سينتقل إلى الصين.

وشارك اللاعب المُلقب بالرسام بشكل مباشر في حصول نادي برشلونة على ثنائية الدوري الإسباني وكأس إسبانيا هذا الموسم ، فيما سيقام حفل وداع رسمي له في 18 من هذا الشهر.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

الأكثر قراءة