الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيكو فيمينيا : تشافي أفضل من ميسي ورونالدو

محمد عبد الرحمن

18:11 11/05/2018

صرح كيكو فيمينيا ظهير أيمن ريال مدريد، وبرشلونة السابق ولاعب واتفورد الإنجليزي الحالي بأنه تدرب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريال، ولكن من أعجب بمستواه أكثر هو تشافي هيرنانديز.

ويعتبر تشافي هيرنانديز أسطورة من أساطير النادي الكتالوني برشلونة، حيث كان قائدًا للفريق في فترته الذهبية، ونال العديد من البطولات المختلفة مع البلوجرانا، بجانب نجاحاته الاستثنائية مع منتخب إسبانيا بالتتويج بلقبي كأس العالم، وكأس الأمم الأوروبية، ليسطر بذلك أسمه بأحرف من ذهب.

ويلعب حاليًا تشافي هيرنانديز مع السد القطري، ولكن كيكو فيمينا الذي تواجد من قبل في صفوف برشلونة، وريال مدريد يرى أن النجم الإسباني أفضل من ميسي ورونالدو.

وتحدث كيكو فيمينيا لموقع “جول” بنسخته العالمية عن هذا الأمر قائلاً “نعم أنا تدربت مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وبالتأكيد كانا رائعين، ولكن اللاعب الذي أعجبت بمستواه وأدهشني هو تشافي هيرنانديز”.

وأضاف “والسبب هو أن تشافي هيرنانديز كان يلعب في وسط الملعب، ومن المستحيل أن يخسر الكرة من بين قدميه، عندما كنت أراه يتدرب معنا كان يقدم أداءًا استثنائيًا، وتحكمه بالكرة كان مذهلًا”.

الجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز نجح في التتويج بكل الألقاب التي بإمكان أي لاعب أن يحققها سواء مع ناديه السابق برشلونة، أو مع منتخب إسبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

الأكثر قراءة