الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا يكشف عن السبب الحقيقي وراء مغادرة برشلونة

10:32 11/05/2018

نفى أندريس إنييستا نجم برشلونة أن يكون لتجارة النبيذ الخاصة به علاقة بمسألة رحيله عن الفريق والوجهة المقبلة له، مشيراً إلى أن قراره رياضي بحت ولا علاقة له بأي اعتبارات أخرى.

وسيخوض إنييستا آخر مباراتين له بقميص برشلونة أمام ليفانتي وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، من ثم سيرحل عن صفوف الفريق بحسب ما أعلن بنفسه منذ فترة.

وكشفت العديد من المصادر الصحفية عن أن إنييستا أبرم صفقات مع شركات صينية لتصدير النبيذ إليها، وهو السبب الذي جعله يتخذ قرار الرحيل عن البرسا والانتقال إلى الدوري الصيني، لكن الرسام الإسباني نفى هذه الإدعاءات.

وقال إنييستا في تصريحات لوسائل الإعلام “كان هناك الكثير من الحديث عن مصانع النبيذ، السبب الرئيسي لرحيلي رياضي، نحن نبيع النبيذ منذ سنوات عديدة في الصين واليابان والعديد من الأماكن”.

كما أكد إنييستا على أنه سيتجه لعالم التدريب بعد اعتزال كرة القدم، وأردف قائلاً “لا أعلم، أعتقد أنني ما سأفعله بالنهاية هو الحصول على لقب المدرب، مثل أي شيء، ستبدأ بشكل بسيط ثم تحاول الصعود”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة