الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد انطلاقة الدوري الإسباني وكأس السوبر موسم 2018-2019

16:54 10/05/2018

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد انطلاقة الموسم القادم 2018-2019 في بطولة الليجا، كما تم تحديد موعد مباراتي كأس السوبر اللتان ستجمعا برشلونة وإشبيلية.

وبحسب ما نقلته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن الجولة الأولى في الدوري الإسباني للموسم الجديد ستلعب في 18 من شهر أغسطس المقبل، وهو نفس الموعد تقريباً الذي يبدأ به كل موسم.

وستقام مباراتي كأس السوبر الإسباني قبل انطلاق الموسم في الليجا، حيث ستلعب مباراة الذهاب في 11 أغسطس، بينما ستقام مباراة العودة في 14 من نفس الشهر، أي أن برشلونة سيكون عليه خوض 3 مباريات خلال 7 أيام فقط.

كما حدد الاتحاد الإسباني موعد نهاية مسابق الدوري الإسباني في الموسم القادم، حيث سيسدل الستار عنه في 26 من شهر مايو، أي بعد بستة أيام من نهاية الموسم الحالي.

ويعود سبب تأخير الجولة الأخيرة من الليجا إلى أن الموسم القادم لن يكون هناك كأس العالم كما في الموسم الحالي الذي تم تقديم مواعيد جميع النهائيات والجولات الأخيرة من الدوريات الأوروبية لكي يستعد اللاعبين للمونديال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة