الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يايا توريه يكشف عن رغبته بالعودة إلى برشلونة

بلال محمد

13:08 10/05/2018

أكد النجم الإيفواري يايا توريه لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على رغبته في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، بعد رحيله بشكل رسمي عن الفريق الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري بعد تحقيق لقب البريميرليج.
 
وتوج مانشستر سيتي باللقب بعد موسم أكثر من رائع قدمه كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، خيث لم يعرف الهزيمة الا في مناسبتين فقط أمام ليفربول ومانشستر يونايتد.
 
وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رحيل نجمه الإيفواري يايا توريه عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.
 
وينتهي عقد توريه مع السيتزنز في 30 من يوليو القادم، وبحسب أم أكده بيب جوارديولا، فإنه لن يتم تجديد عقده في الفترة القادمة، مما يعني أن سيرحل عن الفريق بصفقة حرة.
 
وتحدث يايا توريه في تصريحات صحفية قائلاً: “إذا طلب برشلونة عودتي من جديد إلى الفريق سيكون شيء راعئ للغاية، بكل تأكيد إنه الفريق الأفضل، وأفتقد لاعبين مثل ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، نادي برشلونة أعطاني الكثير من الخبرة وكيفية التصرف في أرضية الملعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة