الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سر الاسماء النسائية على قمصان لاعبي برشلونة .. فيديو

عمرو محيي الدين

15:09 10/05/2018

نزل لاعبو برشلونة إلى أرض الملعب في “كامب نو” قبل مواجهة فياريال، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإسباني، باسماء نسائية مطبوعة على قمصانهم.

ورصدت الكاميرات الاسماء النسائية على قمصان لاعبي برشلونة، أثناء عبورهم الممر الشرفي الذي أقامه فريق فياريال، تكريما لبطل الدوري الإسباني لهذا الموسم.

هذا الاسماء النسائية كانت اسماء أمهات لاعبي برشلونة، احتفالا بعيد الأم في إسبانيا، الذي يأتي موعده في الأول من شهر مايو الجاري.

وسبق أن كرم برشلونة أمهات لاعبي فريقه قبل مواجهة ريال مدريد في “الكلاسيكو” الجولة السابقة، عندما أصدر قائمة بأسماء أمهات لاعبي الفريق، كما وجه لهن دعوة لحضور القمة الكروية؛ وذلك احتفالاً بعيد الأم في إسبانيا.

ونشر حساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لقائمة الأمهات المدعوات للحضور حسب رقم نجلها بالفريق، في لقطة مشابهة لما ينشره الحساب دائماً عند الإعلان عن قائمة “البارسا” للمباريات.

كما أقام برشلونة احتفالية مصغرة قبل انطلاق مباراة الفريق أمام فياريال، وشارك في الاحتفالية 5 فرق رياضية بالنادي الكتالوني، حصدت لقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، وهي فرق كرة القدم، اليد، السلة، الهوكي، والصالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة