الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا يحدد مطالبه المالية للموافقة على الانتقال إلى الصين

أحمد تاضومانت

14:22 09/05/2018

لا يزال الغموض يغلف مستقبل أندريس إنييستا ، قائد نادي برشلونة الإسباني ، وذلك بعد إعلان رحيله عن جدران النادي الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري ، وعلى الرغم من أن الرسام لم يكشف عن وجهته القادمة ، إلا أن الشائعات والتكهنات الأخيرة أشارت إلى إمكانية انتقاله للدوري الصيني .

وذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن نادي تشونجتشينج الصيني أعلن رفع قيمة العرض المقدم لضم أندريس إنييستا عقب الموسم الجاري ، موضحاً أن هناك سوء فهم لما قاله رئيس النادي مؤخراً خلال المؤتمر الصحفي للفريق .

وأكدت الصحيفة الإسبانية ، نقلاً عن وكالة ” تيتان سبورت ” الصينية ، أن الخلاف بين نادي تشونجتشينج وإنييستا حدث بسبب عرض النادي على اللاعب عقدا بقيمة 5 مليون يورو أساسين في الموسم ، بالإضافة إلى 15 مليون يورو كمكافآت وأعمال دعائية ، ولكن إنييستا طالب أن تكون الـ15 مليون يورو هي القيمة الأساسية للتعاقد ، بينما تكون الـ5 مليون يورو الإضافية مكافآت وأعمال دعائية .

وأوضحت ” آس ” ، أن النادي الصيني قام برفع قيمة العرض المقدم للاعب ليصل إلى 10 مليون يورو أساسين حتى لا يفقد الصفقة بنسبة 100% ، خاصة وأن هناك منافسة من فرق صينية أخرى لضم الرسام ومن بينهم نادي هيبي شينا فورشن ، ونادي شانجهاي إيست .

يذكر أن الرسام الإسباني أمضى 22 عاماً رفقة الفريق الكتالوني ، وتُوج خلالها بالعديد من الألقاب المحلية والأوروبية ، فضلاً عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم 2011/2012 بعد مستواه المميز في بطولة كأس أوروبا التي احتضنتها بولندا وأوكرانيا .

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

الأكثر قراءة