الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريحات برشلونة التي أغضبت أتلتيكو مدريد .. يتحدثون عن جريزمان وكأنه لاعبهم

أحمد تاضومانت

12:45 09/05/2018

عبرت إدارة أتلتيكو مدريد عن امتعاضها واستيائها من الطريقة التي يتعامل بها مسؤولو نادي برشلونة مع قضية أنطوان جريزمان ، وذلك قبل خوض الروخي بلانكوس لنهائي مسابقة الدوري الأوروبي بأيام قليلة .

” لقد سئمنا من موقف برشلونة ، فقد تحدث مسؤولو البلاوجرانا عن لاعب لديه عقد مستمر معنا ، وذلك قبل أيام من نهائي أوروبي ، يبدو أن هناك عدم احترام تجاه أتلتيكو مدريد وجماهيره ” .. كانت هذه كلمات جيل مارين في البيان الصادر عن إدارة الروخي بلانكوس .

واستعرضت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، كافة التصريحات التي أغضبت إدارة أتلتيكو مدريد ، حيث كان جييرمو آمور ، مدير العلاقات المؤسساتية في النادي الكتالوني ، أول من تحدث عن جريزمان حين أكد وجود اتصالات بين إدارة البلاوجرانا وأنطوان جريزمان في ديسمبر الماضي بعد انتهاء مباراة ديبورتيفو لاكورونيا .

وجاءت تصريحات لويس سواريز في الأسبوع الماضي لتصب الوقود على النار ، حيث قال المهاجم الأوروجواياني : ” جريزمان لن يأتِ لأخذ مكان أحد ، سيكون من دواعي سرورنا أن نراه يصل للبارسا فهو لاعب جيد مثل ديمبيلي وكوتينيو ويستطيع أن يلعب لسنوات كثيرة في مستوى عالٍ جداً ” .

أما الضربة القاضية التي قصمت ظهر أتلتيكو مدريد وجعلته غاضباً من تصرفات برشلونة ، فقد كانت تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو الذي قال مؤخراً : ” في الصيف الماضي التقيت بـأنطوان جريزمان ، وفي أكتوبر الماضي التقيت بوكيل أعماله الذي يمثل العديد من اللاعبين .. علاقتنا رائعة مع أتليتكو مدريد ولا نبحث عن صراع مع أحد ” .

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية أكدت في وقت سابق ، أن برشلونة لن يعلن التعاقد مع جريزمان قبل مطلع يوليو المقبل ، بسبب انخفاض قيمة الشرط الجزائي الحالي من 200 إلى 100 مليون يورو ، في ذلك الوقت .

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة