الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد فياريال

أحمد تاضومانت

10:48 09/05/2018

يشرّع ملعب الكامب نو أبوابه لاستضافة مباراة برشلونة وفياريال ، مساء اليوم الأربعاء ، برسم مؤجل الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث يسعى الفريق الكتالوني لتجنب الخسارة لمواصلة سلسلة اللاهزيمة هذا الموسم ، بينما يتطلع الفريق الأصفر لحجز مقعد في مسابقة الدوري الأوروبي .

وتخطي أبناء كتالونيا ، سلسلة اللاهزيمة لريال سوسيداد في الليجا بـ 38 مباراة ، ليستكملوا سلسلته بعدما نجح في تفادي الخسارة أمام الفريق الملكي في الكلاسيكو ، ويصل للمباراة رقم 42 بدون هزيمة خلال موسمين ، وتعود آخر هزيمة للفريق الكتالوني في الدوري المحلي إلى 8 أبريل من العام الماضي ، عندما خسر أمام ملقا في الجولة 31 .

واستدعى إرنستو فالفيردي 18 لاعباً لخوض هذه المباراة ، حيث سيغيب صامويل أومتيتي الذي لم يخض التدريبات الجماعية الأخيرة بسبب معاناته من بعض الآلام في الركبة ، الأمر الذي سيدفع فالفيردي للاعتماد على ياري مينا أو توماس فيرمايلين بدلاً منه .

وشهدت القائمة أيضاً ، غياب دينيس سواريز الذي تم استدعاؤه لمباراة الكلاسيكو الأخيرة ، إضافة إلى غياب سيرجي روبيرتو بسبب الإيقاف جراء تلقيه بطاقة حمراء ضد ريال مدريد .

ورصدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكتالونية ، التشكيلة المتوقعة للبلاوجرانا في هذه المباراة ، حيث جاءت على النحو الآتي : تير شتيجن ، جوردي ألبا ، جيرارد بيكيه ، توماس فيرمايلين ، نيلسون سيميدو ، إيفان راكيتيتش ، سيرجيو بوسكيتس ، عثمان ديمبيلي ، فيليب كوتينيو ، لويس سواريز وليونيل ميسي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر قراءة