الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يبرئ حكم الكلاسيكو ويرفض الرواية المتكررة

أحمد تاضومانت

20:26 08/05/2018

تحدث إرنستو فالفيردي عن الأحداث التي شهدتها مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، معتبراً أخطاء الحكم هيرنانديز هيرنانديز واردة في عالم كرة القدم ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يرفض الحديث عن الممر الشرفي ، الذي بات السؤال عنه يتكرر في كل مؤتمر صحفي .

ويستعد الفريق الكتالوني لملاقاة فياريال على أرضية ملعب الكامب نو ، مساء غد الأربعاء ، ضمن مؤجل الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني ، علماً أن رجال إرنستو فالفيردي حسموا اللقب بشكل رسمي منذ انتصارهم على ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وقال فالفيردي : ” نُرحب بفياريال الذين يقومون بموسم عظيم ويحتاجون نقطتين أو ثلاث للحصول على التصنيف الأوروبي للموسم القادم .. الممر الشرفي ؟ الحديث عن الممر الشرفي لاينتهي ، علينا أن نطوي هذه الصفحة ” .

وأضاف : ” أنا أُجري عمليات مداورة من أجل الفوز بالمباراة فقط ، في مباراة السبت لعبنا بـ10 لاعبين لمدة طويلة ، حيث كان هناك الكثير من التّعب .. لكن لا أحد طلب مني أن يرتاح من أجل كأس العالم ” .

وعن أحداث الكلاسيكو ، قال فالفيردي : ” لا أملك أي شك في مصداقية الحكم ، رغم الاحتجاجات سواء من لاعبي البارسا أو ريال مدريد ، إنهم مثلنا نحن المدربين ، نتلقى الكثير من الانتقادات ، لكن لا نمنح ذلك أهمية ” .

وتابع : ” مشاعر الكلاسيكو هي فريدة من نوعها ، كل شيء متعلق بالأجواء ، واللعب يكون لأكثر من مجرد 3 نقاط ، لكننا الآن نواجه فريقاً قوياً ، يقدّم موسماً رائعاً ، ويسعون للتواجد في أوروبا ” .

وعن الحوار الذي دار بين ليونيل ميسي وحكم المباراة : ” لا يوجد لدي أي شيء لقوله ، علينا أن نتحقّق من الأخبار ، وبرأيي ، فهناك بعض الأمور التي تحصل في النفق التي لا يجب تجاوزها ” .

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالحديث عن عثمان ديمبيلي : ” هو لاعب أتى حديثاً ، وعانى من الإصابة لوقت طويل من الموسم ، اللعب للبارسا ليس سهلاً ويتطلب معايير كثيرة ، إنه يملك موهبة كبيرة ، لكن عليه أن يتطور من الجانب الدفاعي وفي عملية الضغط على الخصم ” .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة