الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب فياريال يستبعد سالم الدوسري ويؤكد صعوبة مواجهة برشلونة

أحمد تاضومانت

19:35 08/05/2018

قرر خافيير كاليخا ، مدرب نادي فياريال الإسباني ، استبعاد اللاعب سالم الدوسري من مواجهة برشلونة ، والمقرر إجراؤها مساء غد الأربعاء على أرضية ملعب الكامب نو ، برسم مؤجل الجولة 34 من مسابقة الليجا الإسبانية .

واستدعى المدرب خافيير كاليخا 18 لاعباً لخوض هذه المباراة ، وخلت القائمة من تواجد النجم الدولي السعودي ، الذي كان يمني النفس بالمشاركة الأولى مع الغواصات الصفراء من أجل السير على خطى مواطنه فهد المولد ، الذي سجل ظهوره الأول رفقة ليفانتي مساء أمس الإثنين ضد ليجانيس .

ولم يشارك الدوسري حتى الآن مع نادي فياريال الذي انتقل إليه معاراً من الهلال في الانتقالات الشتوية الماضية ، ضمن اتفاقية هيئة الرياضة السعودية ورابطة الدوري الإسباني ، وكان اللاعب قد أكد في وقت سابق ، أنه يملك مستوى جيد للعب تحت قيادة مدرب الفريق ، خافيير كاييخا .

وتحدث خافيير كاليخا عن مواجهة برشلونة قائلاً : ” أتوقع مباراة معقدة ، إنهم يعيشون لحظة تاريخية ، من الصعب تحقيق ما حققوه من نتائج أضف إلى ذلك أنهم لا يخسرون في الدوري .. برشلونة أبطال الدوري والكأس لذا هذه علامة على ما ينتظرنا غداً ، يمكننا أن نقدم أفضل ما لدينا فقط وسنكون في أفضل مستوياتنا ” .

ومن المتوقع أن تنتهي منافسات الدوري الإسباني دون مشاركة سالم الدوسري مع الغواصات الصفراء ، علماً أن المنتخب السعودي يستعد لخوض غمار كأس العالم خلال الصيف المقبل في روسيا ، ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً أحد ركائز الأخضر .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة