الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا لن ينتقل إلى الدوري الصيني .. بل لمكان آخر!

أحمد رمضان

01:17 08/05/2018

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن أندريس إنييستا لاعب برشلونة لن ينتقل إلى بطولة الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم بعد فشل المفاوضات المتعلقة بالشروط الأساسية في عقده.

وأشارت العديد من المصادر خلال الفترة الماضية إلى وجود مفاوضات حثيثة بين أندريس إنييستا مع نادي شونجكينج ليفان للتوصل إلى صيغة نهائية على العقد ، لكن رئيس النادي الصيني نفى وجود أي اتفاق.

وأفادت هذه المصادر في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي أن النادي الصيني على استعداد لتقديم عرض لإنييستا لمدة ثلاث سنوات بقيمة 81 مليون يورو بعد خصم الضرائب ، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

وقال رئيس نادي شونجكينج ليفان : “نادينا لن ينتهك أبداً آفاق التنمية في كرة القدم الصينية وهو مصمم على تقديم المساهمات التي تهدف إلى التنمية الصحية ، أي انتهاك لسياسة الاتحاد الصيني أو تدمير نظام سوق الانتقالات ينتهك فلسفة وتطوير نادينا”.

وأكدت إذاعة “كادينا سير” أن لاعب خط الوسط أندريس إنييستا حصل على عرضٍ مغرٍ من نادي فيسيل كوبي الذي يلعب في الدوري الياباني ، حيث يتضمن العقد راتباً بقيمة 25 مليون يورو سنوياً ولمدة ثلاث سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة