الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي معلقاً على الجدل التحكيمي : لحسن الحظ لا نملك تقنية الفيديو

أحمد تاضومانت

02:18 07/05/2018

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، عن الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، حيث أشار إلى أن تقنية الفيديو لن تجدي نفعاً في مثل هذه المباريات الكبيرة .

جاء ذلك في تصريحات صحفية عقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، حيث سجل ليونيل ميسي ولويس سواريز هدفي برشلونة ، بينما بصم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل على ثنائية ريال مدريد .

وقال فالفيردي : ” لحسن الحظ أننا لا نملك تقنية حكم الفيديو لأنه لو كل لقطة سنتوقف عندها كنا سنلعب إلى الآن ” ، في إشارة منه إلى أن المباراة كانت طافحة بالجدل التحكيمي الذي لا يمكن وضع حد له بتقنية الفيديو لأنها ستهدر وقتا طويلا .

وتحدث فالفيردي عن تفاصيل المباراة قائلا : ” لقد بدأنا المباراة بشكل جيد ، ولكن بعد ذلك كانت هناك بعض اللحظات خسرنا فيها بعض الخيارات ، عندما تسمح للريال باللعب فإنهم سيقوموا بمعاقبتك ” .

وأضاف : ” في الشوط الثاني لعبنا بكثافة في المنتصف وكونا خط من 4 وآخر من 3 دون أن نتخلي عن الهجوم .. في الشوط الثاني كان علينا أن نبذل الكثير ، على الرغم من كل شيء إلا أنه كانت لدينا بعض الفرص للفوز ” .

وعن طرد روبيرتو ، قال المدرب الإسباني : ” لقد شعرت بالانزعاج بشكل خاص من طرد سيرجي روبيرتو ، لم أشاهدها للآن عن طريق التلفزيون ولكن أعتقد بأنها لقطة لم تستحق الطرد ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة