الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يصنع ممر شرفي لنفسه في نهاية الكلاسيكو .. فيديو

أحمد تاضومانت

01:45 07/05/2018

احتفل لاعبو نادي برشلونة ، بثنائية الدوري والكأس أمام جماهيرهم في الكامب نو ، بعد نهاية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ، برسم مباريات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقرر لاعبو برشلونة إقامة الممر الشرفي لأنفسهم عقب نهاية كلاسيكو الأرض ، وذلك بعدما رفض ريال مدريد تحية أبطال الليجا في بداية المباراة ، الأمر الذي أسال الكثير من الحبر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذا المؤتمرات الصحفية لزين الدين زيدان وإرنستو فالفيردي .

شاهد الفيديو بالأسفل

وقد قال جيرارد بيكيه عن هذا الأمر : ” نحن أبطال الدوري المحلي وريال مدريد رفض إقامة الممر الشرفي لنا ، لذلك طلبنا من الطاقم القيام به ” .

الجدير بالذكر أن برشلونة كان قد حسم لقب الليجا لهذا الموسم قبل 4 جولات من نهاية المسابقة ، ليحصد اللقب رقم 25 في تاريخه ، كما توج البلاوجرانا بلقب كأس الملك هذا الموسم أيضاً ، ليظفر بذلك بالثنائية المحلية .

وكان لقاء الكلاسيكو قد انتهى بالتعادل 2/2 ، حيث سجل لويس سواريز وليونيل ميسي هدفي برشلونة ، بينما تكفل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل بالبصم على ثنائية ريال مدريد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة