الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيرجي روبيرتو معذب ريال مدريد في المباريات الأخيرة

أحمد تاضومانت

23:43 06/05/2018

وقع لويس سواريز على الهدف الأول في مباراة برشلونة وريال مدريد ، التي تجرى أحداثها على ملعب الكامب نو ، برسم مباريات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

هدف سواريز جاء بعد انطلاقة رائعة من سيرجيو روبيرتو في مساحة كبيرة بالجبهة اليمنى مستغلاً التمركز الخاطئ لمدافعي ريال مدريد ، ليرسل كرة عرضية للمهاجم الأوروجواياني الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 10 .

ويقدم سيرجي روبيرتو مستويات كبيرة كلما واجه ريال مدريد ، حيث صنع 3 أهداف في مواجهات الكلاسيكو التي خاضها منذ تصعيده للفريق الأول لبرشلونة خلال موسم 2010/2011 .

وكان سيرجي روبيرتو قد صنع الهدف الأول له في الكلاسيكو عام 2016 حين فاز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف دون رد في سانتياجو بيرنابيو ، في اللقاء الذي شهد غياب ليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية بداعي الإصابة .

وصنع سيرجيو روبيرتو الهدف الثاني خلال كلاسيكو الذهاب هذا الموسم ، والذي انتهى بثلاثية نظيفة للبلاوجرانا ، بينما كان هدف لويس سواريز في لقاء اليوم ، هو الهدف الثالث الذي يصنعه .

الجدير بالذكر أن سيرجي روبيرتو تلقى البطاقة الحمراء قبيل نهاية الشوط الأول بعد اعتدائه على مارسيلو قرب منطقة جزاء برشلونة ، ليغادر الملعب تاركا فريقه بنقص عددي .

بث مباشر لاحداث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة