الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دليل جديد على رحيل جوميز عن برشلونة في الصيف المقبل

بلال محمد

11:38 06/05/2018

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية في الساعات الأخيرة، عن اقتراب النجم البرتغالي أندريه جوميز لاعب فريق برشلونة، من الرحيل عن ناديه الكاتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد خروجه من قائمة البلواجرانا في مواجهة ريال مدريد.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد، بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

وشهدت قائمة النادي الكاتالوني برشلونة، التي أعلنها المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، لمواجهة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، استبعاد النجم البرتغالي أندريه جوميز.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن منذ 17 أبريل عندما تعادل نادي برشلونة أمام سيلتا فيجو 2-2، تم استبعاد النجم البرتغالي أندريه جوميز من العديد المباريات الهامة مثل نهائي كأس الملك، وهو ما يعني رحيله في الصيف.

ويمتلك الدولي البرتغالي أندريه جوميز البالغ من العمر 24 عاماً، عقدًا مع نادي برشلونة الإسباني حتى عام 2021، مع شرط جزائي 100 مليون يورو.

كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو الأرض .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة