الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يرد على أنباء انتقال جريزمان إلى برشلونة

أحمد تاضومانت

00:03 06/05/2018

رفض دييجو سيميوني ، مدرب نادي أتلتيكو مدريد ، التكهنات التي ربطت لاعبه أنطوان جريزمان بالرحيل عن الفريق ، والانتقال إلى فريق برشلونة خلال الصيف المقبل ، مشيراً إلى ضرورة التركيز على مباراة إسبانيول من أجل تحقيق نتيجة الفوز للحفاظ على المركز الثاني في جدول الترتيب .

وكان لويس سواريز قد زاد حدة الشائعات حول مستقبل أنطوان جريزمان ، بعدما رحب به في صفوف برشلونة وسط أنباء بدفع النادي الكتالوني مبلغ 100 مليون يورو للحصول على خدماته .

وقال سيميوني عن إمكانية استمرار ركائز الفريق لمواسم أخرى : ” لا نفكر في حالات فردية ولكننا نعمل من أجل بقاء لاعبين مهمين حتى يواصل النادي تطوره ، وما نفكر فيه دائما هو الفريق ككل ومصلحته ومصلحة النادي ” .

وأضاف : ” كلما تم الوصول إلى أشياء مهمة وأهداف كبيرة ، يكون هناك لاعبون يرغبون في الانضمام لنا وهذا دائما أفضل للمستقبل وللتطور من عام لآخر ، وهو ما يحدث في النادي خلال آخر 6 سنوات ” .

وسُئل المدرب الأرجنتيني عن تصريحات لويس سواريز ، فأجاب : ” إسبانيول ” ، في إشارة إلى اهتمامه حالياً بمباراة الغد وحسب ، حيث أبرز سيميوني أن الفريق هدفه حالياً هو الحفاظ على وصافة الليجا التي توج بلقبها برشلونة .

يذكر أن أتليتكو مدريد أصبح على أعتاب الفوز ببطولة جديدة هذا الموسم ، بعد تأهله لنهائي الدوري الأوروبي ، لمواجهة مارسيليا يوم الأربعاء 16 مايو الجاري بمدينة ليون الفرنسية .

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة