الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائي برشلونة يتطلع لمحو الذكريات القاتمة ضد ريال مدريد

أحمد تاضومانت

22:52 05/05/2018

يشهد الكلاسيكو المقبل بين برشلونة وريال مدريد ، ظهور وافدين جديدين على هذه القمة الكروية الممتعة ، حيث ينشط كلا اللاعبان في صفوف الفريق الكاتالوني ، لكن من المستبعد إشراكهما معاً في التشكيلة الأساسية .

ويتطلع فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي للمشاركة في موقعة الكلاسيكو ، للمرة الأولى في تاريخهما الكروي ، إذ انضم النجم البرازيلي إلى النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوية المنصرمة ، بينما غاب الشاب الفرنسي عن لقاء الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، بسبب معاناته من الإصابة آنذاك .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن فيليب كوتينيو سبق له مواجهة ريال مدريد في ثلاث مناسبات سابقة ، الأولى كانت في سانتياجو بيرنابيو عام 2012 ، وكان وقتها لاعباً في نادي إسبانيول معاراً من إنتر ميلان الإيطالي ، وخسر فريقه تلك المباراة بخمسة أهداف دون مقابل .

وأشارت الصحيفة الإسبانية ، إلى أن الساحر البرازيلي ظهر مرتين أمام ريال مدريد بقميص ليفربول بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2014/2015 ، وخسر في الأنفيلد بثلاثة أهداف دون رد ، كما انهزم في سانتياجو بيرنابيو بهدف نظيف .

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني ، أن عثمان ديمبيلي واجه ريال مدريد في مناسبتين سابقتين ، كلاهما كانتا بقميص بروسيا دورتموند الألماني ، خلال الموسم الماضي بدور المجموعات في كأس ذات الأذنين ، وآلت كلا المواجهتين لنتيجة التعادل .

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

الأكثر قراءة