الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الممر الشرفي لا يشغل بال فالفيردي قبل موقعة الكلاسيكو

أحمد تاضومانت

21:41 05/05/2018

رد إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، على الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي أكد اليوم أن ريال مدريد لن يقوم بالممر الشرفي ، عند حلوله ضيفاً على الفريق الكتالوني ، المتوج بلقب الدوري الإسباني منذ الجولة الماضية .

وقال فالفيردي إن موضوع الممر الشرفي نال نصيباً كبيراً من الكلام ، وأشار إلى هذا الأمر لم يعد يشغل باله : ” لقد تحدثنا كثيرا عن هذا الموضوع ، بكل تأكيد ، مهما تحدثتم فذلك لا يهم ، نحن لا نعطي قيمة للموضوع ولا يهمني ” .

وأضاف: ” هناك الكثير من الضوضاء بشأن هذا الأمر ، ويبدو لي أنه يجب إجراء استفتاء .. أعتقد أن الأمر أكثر بساطة ، الممر الشرفي له صدى كبير بين المنافسين المباشرين ” .

وعن المواجهة ضد الغريم التقليدي ، قال فالفيردي : ” الكلاسيكو مباراة مهمة للموسم ، نعم نحن أبطال الليجا ولكن هذه المباراة تعني الكثير بالنسبة للجماهير وعلى قدرتنا التنافسية ، نريد الفوز بهذه المباراة ” .

وتحدث المدرب الإسباني عن تحية أندريس إنييستا في لقاء الكلاسيكو قائلاً : ” هذه ليست المباراة الأخيرة في الليجا وأنا لا أعرف إذا كان سيلعب غداً ام لا ، إنييستا يمتلك اعتراف جميع الناس وأيضاً لاعبي ريال مدريد ” .

وعلق فالفيردي على تصريحات زيدان التي أشار فيها إلى أن التتويج بالدوري أصعب من الفوز بدوري الأبطال : ” الدوري بالنسبة للمدربين هي البطولة التي تخبرك كيف كنت طوال العام ، في دوري الأبطال تلعب العوامل الأخرى دوراً يجب عليك التحكم فيها ، وفي بعض الأحيان يجب أن يكون لديك بعض الحظ ” .

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

الأكثر قراءة