الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار وميسي يقودان برشلونة لتجاوز عقبة إسبانيول

احمد الملاح

19:56 25/04/2015

حسم برشلونة ديربي كتالونيا بفوزه على إسبانيول اليوم السبت بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كورنيلا البرات ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

برشلونة سيطر على أجواء المباراة من خلال الاستحواذ على الكرة وكان الفريق الأخطر وسط تراجع لاعبي أصحاب الأرض إلى مناطقهم الدفاعية.

هذا الضغط أسفر عن هدف السبق بواسطة نيمار دا سيلفا في الدقيقة 17 بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله جوردي ألبا من الرواق الأيسر.

واصل برشلونة شن الهجمات على مرمى برشلونة ليتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد أن أودع كرة الأوروجوياني لويس سواريز في شباك الحارس كيكو كاسيا. 

تراجع أداء برشلونة بعد ذلك لكن خطورة إسبانيول لم تظهر بالصورة المطلوبة رغم النقص العددي للضيوف بعد حصول جوردي ألبا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 54.

بهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 81 ليعزز موقعه في المركز الأول ويبتعد مؤقتاً بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد الذي يلاقي يوم غداً سيلتا فيجو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

الأكثر قراءة