الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يهنئ برشلونة على سيطرته المحلية هذا الموسم

محمد عبد الرحمن

10:07 01/05/2018

هنأ فريق ريال مدريد خصمه وعدوه اللدود برشلونة على فوز الأخير ببطولتي الدوري الإسباني، وكأس الملك هذا الموسم 2017/2018، في سابقة غريبة على النادي الملكي، أشعلت موجة غضب عارمة بين جماهير المرينجي حول العالم.

ونجح برشلونة هذا الموسم في السيطرة بشكل تام على البطولات المحلية، واستعادة لقب الدوري الإسباني الذي خسره العام الماضي أمام ريال مدريد.

فوز برشلونة ببطولتي الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا يؤكدان تفوق برشلونة على الصعيد المحلي هذا الموسم، وهذا ما أكده ريال مدريد.

ونشرت صفحة نادي ريال مدريد الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة يهنأ فيها المرينجي فريق برشلونة على الفوز بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا بعد يوم كامل من تتويج البلوجرانا بلقب الليجا.

وجاءت تغريدة ريال مدريد كالتالي:”تهانينا لفريق برشلونة على الفوز ببطولتي الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا هذا الموسم”.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد فاز بلقب كأس ملك إسبانيا منذ عدة أيام قليلة، بعد فوزه بنتيجة كبيرة أمام فريق إشبيلية الأندلسي بخماسية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تغييرات بالجملة في تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق بدوري روشن

الشباب يستعيد جهود راكيتيتش قبل مواجهة الأهلي

مدرب الأهلي يحدد موقف فيجا من مواجهة الشباب

موقف تيبو كورتوا من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا

رسالة عاطفية من دي روسي بعد خروج روما من الدوري الأوروبي

الاتحاد يضم حارساً جديداً بتوصية من جاياردو

الأكثر قراءة