الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يحدد السبب الرئيسي لتتويج برشلونة بالدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

09:00 30/04/2018

أكد إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، أن التتويج بلقب الدوري الإسباني يعود إلى اتحاد اللاعبين والأجواء الصحية التي تسود غرفة تغيير الملابس ، مُشيراً إلى أن المجموعة ستركز في الموسم المقبل على تحصين اللقب وإحراز دوري أبطال أوروبا .

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها المدرب الباسكي ، عقب انتصار برشلونة على ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل منها ليونيل ميسي ثلاثة أهداف كاملة ، ليُتوج النادي الكتالوني بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي ، قبل أربع جولات من النهاية .

وقال فالفيردي : ” لقد فزتُ بالدوري 3 مرات في اليونان ، لكن هذه المرة الأولى التي أفوز بالدوري في إسبانيا ، الفوز بالدوري هنا لا يحدُث كل يوم .. نحن سعداء لأننا حققنا موسماً عظيماً ” .

وتابع : ” أنا جدّ سعيد لفوزنا بالليجا لأننا حقّقنا ما سعينا من أجله منذ وقت طويل .. لقد حاولت لم شمل الفريق في الأوقات الصعبة ، كما أننا حصلنا على مجموعة من الأوقات الجيدة أيضاً ” .

واختتم : ” اتحاد اللاعبين كان مهما وكذلك الأجواء الرائعة داخل مستودع الملابس ، إنها أول بطولة لي ، لكن الشيء الصعب هو تحقيق المسابقة من جديد .. خروجنا ضد روما لم يكن متوقعا ، سنحاول الموسم المقبل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، ولكن حتى ما قدمناه في الدوري والكأس ليس سهلاً بالمرة ” .

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة