الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس برشلونة يفتح الباب أمام صامويل أومتيتي للرحيل

بلال محمد

12:20 29/04/2018

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن احتياج الفريق الكاتالوني إلى خدمات المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في المواسم القادمة، ولكن مستاء من الراتب الذي يطالب به من أجل تمديد عقده.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي البالغ من العمر 24 عاماً، من الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الصيف، بسبب عدم تلبية طلباته المادية مع تألقه الكبير في المواسم الماضية.

ويقال أن الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي البالغ من العمر 24 عاماً، يطالب بزيادة راتبه من 2.6 مليون جنيه استرليني سنوياً إلى 7.2 مليون، وهو ما يضع نادي برشلونة الإسباني في ورطة.

وتحدث رئيس برشلونة في تصريحات صحفية قائلاً: “أومتيتي مهم للغاية بالنسبة لنا ويعلم بمعرفة جماهير برشلونة ذلك، هذا هو العام الثاني له في الكامب نو ونرغب في تمديد عقده في أقرب وقت”.

وأضاف: “نحن كمدراء علينا التأكد من أن أجور اللاعبين، ضمن هيكل ونظام الرواتب في الفريق، وذلك من أجل يظل النادي منافساً قوياً من الناحية الاقتصادية”.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى للتعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من نادي برشلونة، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

الأكثر قراءة