الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يعلق على رحيل إنييستا والممر الشرفي في الكلاسيكو

أحمد تاضومانت

23:13 28/04/2018

تناول إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، العديد من المواضيع في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديبورتيفو لاكورنيا ، حيث تحدث عن رحيل أندريس إنييستا ، كما فتح ملف الممر الشرفي في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد .

ويحل برشلونة ضيفاً على ديبورتيفو لاكورنيا على ملعب الريازور ، مساء غد الأحد ، حيث يحتاج الفريق الكتالوني لنقطة وحيدة للتتويج بشكل رسمي بلقب الدوري الإسباني ، قبل 4 جولات من النهاية .

وقال فالفيردي عن إنييستا : ” أندريس لا بديل له ، له خصائص فريدة ، ما يعطيك لن يعطيه أي لاعب ، لكن علينا إيجاد توازن ، من الصعب تخيل رؤية إنييستا يلعب في الصين أو بلد آخر ، لكنه أمر سيحدث ” .

وأضاف : ” أنا من الأشخاص الذين يتعلمون من اللاعبين خصوصاً عندما يكون أمامك إنييستا ، شاهدوا كيف يستلم الكرة قبل أن نتحدث عن أي شيء آخر ” .

وعن الليجا ، قال فالفيردي : ” نريد أن نكون الأفضل ، لقد عملنا طوال الموسم وبات لدينا الآن خطوة واحدة .. سنحاول الفوز باللقب غداً ، مع اللاعبين الذين لدينا هنا ، من واجبنا أن نكافح من أجل الفوز بجميع الألقاب ” .

وعن إمكانية إقامة الممر الشرفي في الكلاسيكو ، قال فالفيردي : ” عندما يكون الممر الشرفي بين خصوم مثل برشلونة وريال مدريد البعض يراه وكأنه إهانة ، نلاحظ مثلاً أن ديبورتيفو لاكورونيا سيقومون بالممر الشرفي ونقدر لهم ذلك ” .

واختتم فالفيردي تصريحاته بالحديث عن مستقبله مع النادي الكتالوني : ” هناك الكثير من الكلام خلال الموسم ، دائماً تسير الأمور حسب النتائج ، إنها تكهنات وأنا لدي عقد للعام المقبل وسعيد هنا ، أنا أؤمن بثقة الإدارة بي ” .

فيديو : غوارديولا يدعم ساني للسير على خطى غيغز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة