الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يكشف عن قائمة برشلونة لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا

أحمد تاضومانت

22:39 28/04/2018

يحل برشلونة المتصدر ضيفاً ثقيلاً على ديبورتيفو لاكورونيا ، مساء غد الأحد ، برسم فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، واضعاً في اعتباره أنه على بعد نقطة وحيدة من التتويج باللقب ، وضمه إلى لقب كأس الملك ، الذي حصده يوم السبت الماضي ضد إشبيلية على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وأعلن إرنستو فالفيردي عن قائمة برشلونة التي ستخوض هذه المباراة ، حيث شهدت تواجد جميع اللاعبين ، وذلك تأهباً للاحتفال بالتتويج الرسمي باللقب ، إذ يتصدر الفريق الكتالوني ترتيب الدوري برصيد 83 بفارق 11 نقطة عن أقرب الملاحقين .

وعرفت القائمة تواجد سيرجي روبيرتو ، على الرغم من تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيجو ، إلا أن القائمة قابلة للتقليص من طرف إرنستو فالفيردي قبيل بداية موقعة الريازور بدقائق قليلة .

وجاءت القائمة المستدعاة على النحو الآتي :

حراسة المرمى : مارك أندري تير شتيجن وجاسبر سيليسين

خط الدفاع : جوردي ألبا ، لوكاس ديني ، جيرارد بيكيه ، توماس فيرمايلن ، ياري مينا ، صامويل أومتيتي ، سيرجي روبيرتو ونيلسون سيميدو .

خط الوسط : إيفان راكيتيتش ، سيرجيو بوسكيتس ، فيليب كوتينيو ، أندريس إنييستا ، دينيس سواريز ، أليكس فيدال ، باولينيو جينيور وأندريه جوميز .

خط الهجوم : عثمان ديمبيلي ، لويس سواريز ، باكو ألكاسير وليونيل ميسي .

الجدير بالذكر أن ديبورتيفو لاكورونيا قرر إقامة الممر الشرفي لصالح نادي برشلونة على ملعب الريازور ، وذلك بعد تتويج الفريق الكتالوني بلقب كأس ملك إسبانيا ، وأيضا اقترابه من حسم لقب الليجا الإسبانية .

فيديو : غوارديولا يدعم ساني للسير على خطى غيغز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة