الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد خليفة أندريس إنيستا

يوسف منير

16:13 28/04/2018

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم السبت، أن برشلونة بدأ سريعاً في البحث عن خليفة أسطورته الإسبانية أندريس انيستا.

وأعلن أندريس إنيستا البالغ من العمر 35 عاماً، في مؤتمر صحفي رسمي أمس، رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم، بعد مثيرة بدأت بأكاديمية لاماسيا مروراً بإنجازات عظيمة مع النادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن برشلونة لا يريد تضيع الوقت في البحث عن بديل جديد لأندريس إنيستا، وإن إدارة النادي الكتالوني بالفعل وضعة أمامها العديد من الأسماء.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن اسم الإسباني لويس ألبيرتو لاعب وسط لاتسيو الإيطالي وليفربول الإنجليزي السابق، تم طرحه على طاولة إدارة برشلونة الإسباني والجهاز الفني بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

وأفادت هذه المعلومات، أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، يرحب بشدة في فكرة التعاقد مع مواطنه لويس ألبيرتو من نادي لاتسيو الإيطالي.

وأنهت الصحيفة الإيطالية تقريرها، أن نادي العاصمة الإيطالية لاتسو لن يسمح برحيل لاعبه الإسباني لويس ألبيرتو بمبلغ أقل من 40 مليون يورو بالإضافة إلى العدد من المميزات في العقد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

هل يرحل ديمبلي عن باريس رفقة مبابي؟

الصليبي يهاجم أحمد حمدي بطل موقعة الزمالك ونهضة بركان

تشافي يصر على الاستمرار مع برشلونة ولكن..

أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد

الأكثر قراءة