الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة برشلونة القادمة ضد ديبورتيفو لاكورونا .. فالفيردي يكشف عن قائمة برشلونة

فريق سبورت 360

01:27 29/04/2018

سيكون برشلونة أمام فرصة حسم لقب الدوري الإسباني حين يحل ضيفا على  ديبورتيفو لاكورونا في الجولة 35 من مباريات الدوري الأسباني، ويحتاج برشلونة إلى الفوز لحسم الليجا رسميا، دون انتظار نتائج مطارديه أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، كما توجد فرصة للتتويجه بطلا دون أي يلعب في حال تعثر الفريقين ضد ليجانيس، وديبورتيفو ألافيس، على التوالي.

ويستعرض لكم موقع سبورت 360 في هذا التقرير ملخص لأهم أخبار وتقارير برشلونة ليوم السبت الـ28 من شهر أبريل الجاري:

فالفيردي يكشف عن قائمة برشلونة لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا

أعلن إرنستو فالفيردي عن قائمة برشلونة التي ستخوض هذه المباراة ، حيث شهدت تواجد جميع اللاعبين ، وذلك تأهباً للاحتفال بالتتويج الرسمي باللقب ، إذ يتصدر الفريق الكتالوني ترتيب الدوري برصيد 83 بفارق 11 نقطة عن أقرب الملاحقين .

اقرأ الخبر كاملاً


فالفيردي يعلق على رحيل إنييستا والممر الشرفي في الكلاسيكو

تناول إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، العديد من المواضيع في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديبورتيفو لاكورنيا ، حيث تحدث عن رحيل أندريس إنييستا ، كما فتح ملف الممر الشرفي في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد .

اقرأ الخبر كاملاً

 


ديبورتيفو لاكورونيا × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب ريازور مساء يوم الأحد مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل برشلونة المتصدر ضيفاً على ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الثامن عشر في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد من التفاصيل


 

سيناريو وحيد يجعل ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني على حساب برشلونة

يحل برشلونة المتصدر ضيفاً ثقيلاً على ديبورتيفو لاكورونيا ، مساء غد الأحد ، برسم فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، واضعاً في اعتباره أنه على بعد نقطة وحيدة من التتويج باللقب ، وضمه إلى لقب كأس الملك ، الذي حصده يوم السبت الماضي ضد إشبيلية على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

المزيد من التفاصيل


الكشف عن سبب عدم تواجد ميسي في مؤتمر وداع إنييستا

أعلن النجم الإسباني أندريس إنييستا ، قائد فريق برشلونة ، الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة مميزة جعلته أحد رموز كرة القدم الإسبانية .

اقرأ الخبر كاملاً


ماذا قالت الأندية الإسبانية بعد إعلان إنييستا رحيله عن برشلونة ؟

لم تُخفِ الأندية الإسبانية ، امتعاضها وحزنها من رحيل أندريس إنييستا عن الدوري المحلي ، بعد أزيد من 20 سنة قضاها في الفريق الكتالوني ، إذ صال وجال في مختلف الملاعب ونثر سحره في كل صقع من أصقاع المستطيل الأخضر .

اقرأ الخبر كاملاً


لاعبو برشلونة يغمرون إنييستا بعواطفهم الجياشة

كان عشاق نادي برشلونة الإسباني ، على موعد مع سماع خبر حزين للغاية ، بعدما خرج أندريس إنييستا ، قائد الفريق الكتالوني ، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة ، أعلن فيه انتهاء مسيرته مع البلاوجرانا ، معلناً رحيله مع نهاية الموسم الجاري .

اقرأ الخبر كاملاً


صحيفة تدعو لإقامة ممر شرفي لإنييستا في الكلاسيكو

وجهت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية رسالة إلى نادي ريال مدريد الإسباني والمدير الفني لفريقه، زين الدين زيدان قبل الكلاسيكو المقبل على ملعب كامب نو ضمن منافسات لا ليجا.

إقرأ الخبر من هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ماذا قال دي لا فوينتي بعد تأهل إسبانيا لربع نهائي يورو 2024؟

رودري يرفع راية تحدي إسبانيا أمام ألمانيا في يوررو 2024‏

أرقام على هامش انتصار إسبانيا على جورجيا في يورو 2024‏

إسبانيا تتأهل لربع نهائي يورو 2024 وتضرب موعداً مع ألمانيا

لاعب الزمالك يطلب الرحيل قبل نهاية الموسم بعد غرامة سيراميكا

مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا .. نيكو ويليامز وأولمو يسجلان هدفين متتاليين | فيديو

الأكثر قراءة