الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قالت الأندية الإسبانية بعد إعلان إنييستا رحيله عن برشلونة ؟

أحمد تاضومانت

21:36 27/04/2018

أعلن النجم الإسباني أندريس إنييستا ، قائد فريق برشلونة ، الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة مميزة جعلته أحد رموز كرة القدم الإسبانية .

ولم تُخفِ الأندية الإسبانية ، امتعاضها وحزنها من رحيل أندريس إنييستا عن الدوري المحلي ، بعد أزيد من 20 سنة قضاها في الفريق الكتالوني ، إذ صال وجال في مختلف الملاعب ونثر سحره في كل صقع من أصقاع المستطيل الأخضر .

وقال نادي أوساسونا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : ” على الرغم من أنه كان علينا في بعض المباريات أن نعاني من موهبتك ، كان من دواعي سرورنا أن نستقبلك على ملعبنا من خلال سحرك وقيمك .. شكرا على كل ما قدمته لكرة القدم ، أندريس ! ” .

من جهته قال نادي إشبيلية : ” أندريس يغادر الليجا ، الأُسطورة صاحب الهدف التاريخي الذي جلب لنا كأس العالم ، من أجل إنجازاتك وإنسانيتك ، سيكون لديك دائما احترام ومحبة نادي إشبيلية .. حظا سعيدا في المرحلة الجديدة ! ” .

ونشر نادي لاس بالماس صورة أندريس إنييستا على ملعب جران كاناريا معلقاً عليها بعبارة : ” شكراً إنييستا ” .. كما قام نادي فياريال بنشر صورة الساحر الإسباني على ملعب لاسيراميكا معلقاً عليها بنفس العبارة .

أما نادي سبورتينج خيخون فقد قال : ” واليوم يقول وداعاً لليجا .. أندريس ، إنه لمن دواعي سرورنا أننا استمتعتنا بكرة قدمك وشرفٌ لنا رؤيتك تلعب في المولينون .. أطيب التمنيات في رحلتك الجديدة ” .

ونشر نادي فالنسيا صورة أندريس إنييستا في نهائي كأس العالم 2018 ، قائلاً : ” شكرا لكرة قدمك .. بالتوفيق بالمستقبل ” .

وقال ريال بيتيس : ” لأجل كرة قدمك ، لأجل سحرك بالملعب ، لأجل تواضعك خارج الملعب ، لكونك مثال لأطفالنا ، لأجل هدفك ، في جنوب أفريقيا ، لكونه شرف لنا كل مرة لعبت في بينتو فيامارين .. سنتشاق لك ” .

الجدير بالذكر أن أندريس إنييستا لم يحدد بعد وجهته المستقبلية ، غير أن التقارير الصحفية أكدت توصله لاتفاق مبدئي مع إحدى الأندية الصينية .

فيديو مهم .. نجم ليفربول السابق : لا يقارن صلاح نفسه بميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة