الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل جديدة بشأن رحيل إنييستا عن برشلونة

أحمد تاضومانت

01:44 27/04/2018

شهدت الساعات القليلة السابقة ، العديد من التفاصيل الجديدة حول انتقال أندريس إنييستا ، صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني ، إلى أحد الأندية التي تنشط في الدوري الصيني ، وذلك بعد مسيرة مظفرة مع البلاوجرانا حيث نشأ وتطور ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن صفقة انتقال إنييستا إلى تشونج تشينج الصيني لم تُغلق لحد الآن ، بسبب بعض الاختلافات المادية بين النادي واللاعب ، حيث طلب الرسام الإسباني راتباً قيمته 20 مليون يورو سنوياً ، غير أن رئيس النادي الصيني لم يعطِ الموافقة النهائية على ذلك حتى الوقت الراهن .

وفندت صحيفة ” سبورت ” هذا الأمر ، إذ أكدت أن البيئة المقربة من أندريس إنييستا أشارت إلى أن المفاوضات مع النادي الصيني غير معقدة وتسير بشكل جيد ، ولم يتبقَّ سوى الاتفاق مع النادي الكتالوني حول مراسيم التوديع .

يذكر أن إنييستا بدأ مسيرته الاحترافية مع برشلونة عام 2002 ، وكان وقع في أكتوبر الماضي عقداً ” مدى الحياة ” مع النادي الكاتالوني ، قبل أن يشير في الآونة الأخيرة إلى رغبته في الرحيل .

وألمح الدولي الإسباني بعد إحراز برشلونة لقب كأس إسبانيا على حساب إشبيلية بخمسة أهداف دون رد ، السبت الماضي ، إلى أنه قد يكون خاض النهائي الأخير مع فريقه ، وأنه سيعلن قبل 30 أبريل الحالي قراره بشأن العرض الصيني .

فيديو: أداء محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يمنح المصريين سعادة غامرة


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة