الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة متردد بشأن صفقته الجديدة

أحمد تاضومانت

14:14 25/04/2018

عادت صفقة انتقال آرثر ميلو إلى برشلونة ، لتطفو على السطح ، بعد أن بزغت حالة من الانقسام والريبة داخل أسوار النادي الكتالوني ، الذي لم يحدد بعد موقفه النهائي من ضم اللاعب الشاب .

وكان نادي برشلونة قد أعلن في الشهر المنصرم ، ضم آرثر ميلو من جريميو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو ، لكنه لم يحسم موعد انضمامه للبلاوجرانا سواء في الصيف المقبل أو يناير 2019 .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن برشلونة عليه أن يقرر في منتصف شهر يوليو ، إذا كان سيفعل خيار الشراء في صفقة آرثر ، أم أنه سيصرف النظر إلى لاعبين آخرين ، حيث يطالب بعض الإداريين داخل النادي بالتعاقد مع لاعب آخر ، يتمتع بجسد قوي ويجيد ألعاب الهواء .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن النادي الكتالوني دفع 4 ملايين يورو كمقدم ، من أجل احتكار خيار تفعيل شراء في الصفقة ، وعليه تسديد المبلغ المتبقي (26 مليون يورو) ، من أجل الحصول على آرثر ميلو ، غير أن النادي متردد بهذا الشأن ويخشى عدم نجاح صاحب الـ21 عاما في التألق مع الفريق .

وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن روبرت فيرنانديز ، السكرتير الفني للنادي الكتالوني ، هو الوحيد الذي يراهن على نجاح آرثر ، في الوقت الذي يبحث فيه برشلونة عن لاعب قوي بدنياً لتعويض رحيل أندريه جوميز المحتمل في الصيف المقبل .

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة