الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يتمسك بضم إنييستا إلى مانشستر سيتي

أحمد تاضومانت

18:02 24/04/2018

يستعد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ، للقيام بمحاولة أخرى من أجل إقناع النجم المخضرم أندريس إنييستا بالانتقال إلى السكاي بلوز ، في الانتقالات الصيفية المقبلة ، بدلاً من الرحيل إلى الدوري الصيني .

وأشارت التقارير الصحفية الأخيرة ، إلى أن أندريس إنييستا في طريقه للرحيل عن برشلونة ، وذلك بعد أن خاض آخر نهائي له الفريق الكتالوني ضد إشبيلية ، في مسابقة كأس ملك إسبانيا ، في اللقاء الذي انتصر فيه البلاوجرانا بخمسة أهداف دون رد ، حيث سجل البالغ من العمر 34 عاماً ، الهدف الرابع لصالح فريقه .

ووفقا لصحيفة ” آس ” الإسبانية ، فإن بيب جوارديولا ، مدرب برشلونة الأسبق ، يأمل في إقناع أندريس إنييستا بالانضمام لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، مانشستر سيتي ، في الموسم المقبل .

ولفتت الصحيفة المذكورة ، إلى أن أداء إنييستا الرائع في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية ، أكد أن الساحر الإسباني مازال لديه الكثير ليقدمه ، وهو ما جعل عدداً من عمالقة أوروبا يفكرون في الحصول على خدماته في الموسم المقبل ، بما في ذلك باريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي .

وكان أندريس إنييستا قد اعترف مؤخراً ، بأنه سيحسم مستقبله خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، سواء بالبقاء أو الرحيل عن البلاوجرانا ، وسط تقارير عن تلقيه عروضا خيالية من بعض أندية الدوري الصيني .

شاهد .. محمد صلاح يواجه زملاءه السابقين في نصف نهائي دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة