الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يكافئ لاعبيه بعد التتويج بكأس ملك إسبانيا

أحمد تاضومانت

20:06 22/04/2018

قرر إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، منح لاعبيه 4 أيام ، للاحتفال بعد الفوز في نهائي كأس ملك إسبانيا بخماسية نظيفة أمس السبت على حساب إشبيلية ، وذلك قبل الاستعداد لحسم لقب الدوري الإسباني .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ، أن لاعبي برشلونة سيعودون للتدريبات يوم الخميس المقبل من أجل الاستعداد لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 35 من مسابقة الليجا الإسبانية ، حيث سيكون الفريق الكتالوني على موعد مع حسم اللقب بشكل رسمي إن حقق الفوز في هذه المباراة .

واحتفل لاعبو البلاوجرانا أمس بالفوز بكأس ملك إسبانيا للمرة الثلاثين في تاريخ النادي والرابعة على التوالي ، وذلك بعد أن استحوذ على البطولة في المناسبات الثلاث السابقة ، آخرها كانت ضد ديبورتيفو ألافيس في الموسم المنصرم .

ويقترب برشلونة من تحقيق الثنائية المحلية (الليجا والكأس) ، حيث لا يفصله سوى انتصار وحيد من أجل إعلانه بطلاً للدوري المحلي للمرة السابعة له في العقد الأخير ، حيث يتصدر الفريق الكتالوني جدول الترتيب برصيد 83 نقطة ، بفارق 12 نقطة عن أقرب الملاحقين .

الجدير بالذكر أن مواجهة برشلونة وفياريال برسم الجولة 34 من مسابقة الدوري ، تم تأجيلها إلى موعد آخر ، بسبب تزامنها مع نهائي كأس ملك إسبانيا ، الذي لعبه برشلونة مساء أمس السبت ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

شاهد .. احتفالات رائعة وجميلة من عشاق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة