الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حساب الدوري الإسباني يلمح إلى رحيل إنييستا عن برشلونة

أحمد تاضومانت

17:51 22/04/2018

ألمح حساب الدوري الإسباني ، إلى احتمال أن يكون أندريس إنييستا قد خاض النهائي الأخير له بقميص نادي برشلونة ، بعد التتويج بكأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية بخمسة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي جرت أطواره على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد .

ويتردد على نطاق واسع أن صاحب الـ33 عاماً في طريقه للانتقال إلى أحد الأندية الصينية ، لينهي بذلك مسيرة مظفرة مع برشلونة حيث نشأ وتطور ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم .

ولم يتمكن إنييستا من حبس دموعه بعد مغادرته أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ، وذلك بعد أن سجل الهدف الرابع لصالح الفريق الكتالوني ، قبل أن يرفع الكأس التي أحرزها برشلونة للمرة الرابعة توالياً .

وكان أندريس إنييستا قد أكد أنه سيحسم موقفه من الرحيل عن البلاوجرانا في المستقبل القريب ، حيث قال في تصريحات صحفية : ” كل ما سأقوله هو أن القرار سيُعلن هذا الأسبوع .. أعتقد أنه واضح بعض الشيء ، لكن سنرى ” .

ورغم أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي بعد ، إلا أن الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” نشر صورة لإنييستا وعليها كلمة ( شكراً ) بأكثر من لغة ، كما وصف اللقاء بـ” نهائي إنييستا ” .

وأتت المباراة بعد ساعات من إعلان أبرز رعاة نادي تشونغكينغ الصيني أنه ” إيجابي ” بشأن التعاقد مع إنييستا الذي كان من المتوقع أن ينهي مسيرته في برشلونة ، بعدما وقع معه العام الماضي ” عقداً مدى الحياة ” .

شاهد .. احتفالات رائعة وجميلة من عشاق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة