الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي لا يعرف شيئاً عن مستقبله مع برشلونة

أحمد تاضومانت

03:00 22/04/2018

أكد إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، أنه لا يعرف شيئاً عن مستقبله مع الفريق الكتالوني ، مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا مصممين على الفوز أمام إشبيلية لحصد لقب كأس ملك إسبانيا .

وكان برشلونة قد توج بلقب كأس ملك إسبانيا للموسم الرابع على التوالي بالتغلب على إشبيلية بخماسية نظيفة ، في اللقاء الذي جرت أطواره على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد .

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” أردنا الفوز الليلة بقوة ومن بداية اللقاء واللاعبين مُصممين على تقديم كل ما لديهم ، حاولنا التسجيل مُبكراً وحدث ما أردناه بالفعل ” .

وأضاف : ” بالنسبة للفرق الكبيرة دائماً ما تكون هناك صعوبات ويمكن أن يكون الجميع في حالة من الفوضى في وقت معين وهذا بالنسبة لي ليس مشكلة ، الليلة كنا مُجبرون على الفوز وكنت أعرف ماذا عليّ أن أفعل الليلة ” .

وعلق فالفيردي عن مستقبله بالقول : ” لا أعرف ماذا أقول لأنه لا يمكن قول الكثير ، في الفرق الكبيرة ، يمكن أن يحدث أي شيء ، لا مشكلة لدي في أي قرار يتخذه النادي ” .

وعن أندريس إنييستا قال فالفيردي : ” إنييستا وحده سيُقرر هل سيستمر معنا أم سيرحل ” ، قبل أن يشير : ” حينما لعبت ضد إنييستا كان يُزعجني وعانيت منه كثيراً ، هو يجعل كرة القدم سهلة وهي في الحقيقة صعبة للغاية ” .

الجدير بالذكر أن هذا الموسم قد يكون الأخير لأندريس إنييستا مع الفريق الكتالوني ، لا سيما بعد الأخبار الأخيرة التي ربطته بالرحيل إلى الدوري الصيني في الانتقالات الصيفية المقبلة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة