الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب إشبيلية يشرح خطوات إيقاف ميسي والانتصار على برشلونة

أحمد تاضومانت

08:00 21/04/2018

أكد سيرجيو اسكوديرو ، لاعب نادي إشبيلية ، صعوبة إيقاف ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة ، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب الإسباني ، قبل نهائي كأس ملك إسبانيا ، والذي سيجمع الطرفان ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وقدم اللاعب المذكور وصفة إيقاف ميسي ، حيث قال : ” نحن نتحدث عن واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم لذلك من الصعب إيقافه ، ولكن مفتاح الغد هو أننا سنلعب متحدين ونحاول منعه من الحصول على الكرة .. يجب أن نكون حذرين ، هو يتحرك في أكثر من مكان في الملعب ” .

وأضاف : ” في هذه الأيام ركزنا بشكل جيد وإيجابي ، لقد حضرنا بشكل جيد للمباراة ، نحن مقتنعون بأننا نستطيع الفوز على البارسا .. لقد عملنا في الليجا من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي ، ولم تسر الأمور كما كان متوقعا ، وإذا فزنا غدا سنحقق ذلك ” .

وعن كيفية الفوز على برشلونة ، قال اسكوديرو : ” يمكن أن تحسم اللعبة بأي قدر من التفاصيل ، البارسا يتعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية ، ويجب التركيز على كل جوانب اللعبة ، وليس فقط على الأظهرة والأجنحة ” .

وتحدث اللاعب الإسباني أيضاً عن فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي بقوله : ” أعتقد أن كليهما سيلعب ولا أعرف إن كان هذا النهج سيتغير .. نحن نفكر في أنفسنا لأننا إذا فكرنا كثيراً في المنافس الليلة لن ننام ونحن نريد النوم حقاً ” .

ويبحث إشبيلية عن رفع الكأس السادسة بعد أن عاد لممارسة هوايته في خوض المباريات النهائية خلال الأعوام الأخيرة ، ومن بينها نهائي كأس ملك إسبانيا ، الذي يتأهل له للمرة الرابعة منذ بداية القرن الـ21 .

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

الأكثر قراءة