الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يحشد أسلحته لمواجهة إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا

أحمد تاضومانت

22:06 20/04/2018

حشد إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، أسلحة فريقه لمواجهة إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا ، مساء غد السبت ، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد .

وكشف فالفيردي عن قائمة النادي الكتالوني للمباراة المرتقبة ، والتي شهدت تواجد جميع اللاعبين المتاحين ، حيث من تلقى سيرجيو بوسكيتس التصريح الطبي بعد مشاركته في تدريبات اليوم الجمعة .

واستعاد المدرب الباسكي جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، على غرار إيفان راكيتيتش ، الذي أجرى عملية جراحية وسط الأسبوع كُللت بالنجاح ، وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه ، اللذان قرر فالفيردي عدم الدفع بهما في البالايدوس .

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي :

حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجين وجاسبر سيلسين .

خط الدفاع : سيرجي روبرتو ، جيرارد بيكيه ، توماس فيرمايلن ، ياري مينا ، لوكاس ديني ، نيلسون سيميدو ، صامويل أومتيتي وجوردي ألبا .

خط الوسط : فيليب كوتينيو ، أندريس إنييستا ، سيرجيو بوسكيتس ، أندريه جوميز ، إيفان راكيتيتش ، باولينيو جونيور ، دينيس سواريز وأليكس فيدال .

خط الهجوم : ليونيل ميسي ، لويس سواريز ، عثمان ديمبيلي وباكو ألكاسير .

ويبحث برشلونة عن التتويج باللقب الـ29 في تاريخه ، بالإضافة إلى تطلعه لحصد البطولة المحلية للمرة الرابعة توالياً ، بعد أن استحوذ عليها في السنوات الثلاث الماضية ، آخرها كان ضد لجانيس خلال الموسم المنصرم .

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

الأكثر قراءة