الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونتيلا يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة برشلونة

أحمد تاضومانت

21:33 20/04/2018

تلقى فينتشينزو مونتيلا ، مدرب نادي إشبيلية ، دفعة معنوية قوية قبل مواجهة برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا ، في اللقاء المقرر إجراؤه مساء غد السبت ، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد .

ووضع إشبيلية اللمسات الأخيرة خلال مرانه اليوم الجمعة ، حيث امتلك مونتيلا جميع عناصره المتاحين قبل هذه الموقعة ، في ظل عدم غياب أي من اللاعبين ، حيث شملت تدريبات اليوم جلسة خفيفة ذات حمل بدني منخفض ، والعديد من المحتوى الخططي ، وفقاً لما تابعه الصحفيون خلال ربع ساعة .

وكان المدرب الإيطالي قد اصطحب معه 24 لاعباً إلى ماربيلا (ملقا) ، مساء أمس الخميس ، من بينهم المهاجم كارلوس فيرنانديز ، الذي شارك كأساسي في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا ، ولم يغب عن بعثة الفريق سوى لاعب الوسط البرازيلي باولو هنريكي الذي لم يضمه المدرب لقائمة الفريق ، والمدافع الدنماركي سيمون كيير للإصابة .

وتوجه مونتيلا ومساعده إنزو ماريسكا ، بعد مران اليوم نحو مدريد ، حيث سيشاركان في مؤتمر صحفي بملعب واندا ميتروبوليتانو ، وبعدها سيلحق بهما باقي اللاعبين على متن قطار آخر من ملقا إلى العاصمة للإقامة بفندق بضواحي مدريد .

ويبحث إشبيلية عن رفع الكأس السادسة بعد أن عاد لممارسة هوايته في خوض المباريات النهائية خلال الأعوام الأخيرة ، ومن بينها نهائي كأس ملك إسبانيا ، الذي يتأهل له للمرة الرابعة منذ بداية القرن الـ21 .

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة