الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميركادو: إذا ضربتُ ميسي فلا يمكنني العودة إلى الأرجنتين

أحمد تاضومانت

23:34 19/04/2018

لم يُخف الأرجنتيني جابرييل ميركادو ، مدافع إشبيلية ، خوفه من إيذاء ليونيل ميسي ، نجم نجوم نادي برشلونة ، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل ، في نهائي كأس ملك إسبانيا ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وقال جابرييل ميركادو في تصريحات صحفية أبرزتها (سبورت) الكتالونية : ” إذا قمت بتدخل عنيف على ميسي ، فلا يمكنني العودة إلى الأرجنتين .. لا يمكنك إيقافه ، هو ينهض ببساطة ويستمر ويريد فقط لعب كرة القدم ، فكرته الوحيدة في الملعب هي كيفية إيذاء خصمه والتسجيل في مرماه ” .

وأضاف المدافع الأرجنتيني في نفس السياق : ” إنه الأفضل دون نقاش ، إنه يظهر في أي مكان في الميدان ويحرز أهدافاً ، سيكون هناك الكثير من العمل الدفاعي ، علينا أن نكون مثاليين ، لكننا نحلم باللقب ” .

واختتم : ” ميسي هو الأفضل في العالم بلا نقاش ، فهو دائما ما يظهر في الملعب ، وينجح في تسجيل الأهداف .. علينا ألا نرتكب الأخطاء ضده ” .

ويتواجه إشبيلية وبرشلونة يوم السبت ، في نهائي كأس ملك إسبانيا ، ويأمل كلا الفريقان التتويج باللقب من أجل محو خيبة الخروج من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

شاهد .. زوجة كونتي تضعه في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة