الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يستقر على تشكيلة برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا

أحمد تاضومانت

22:19 19/04/2018

يخوض فريقا برشلونة وإشبيلية ، مساء السبت المقبل ، نهائي كأس ملك إسبانيا ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو ، في صدام متجدد بين الفريقين الساعيين للمجد المحلي ، وذلك بعد خروجهما من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية ، أن إرنستو فالفيردي استقر على التشكيلة التي سيخوض بها نهائي الكأس ضد الفريق الأندلسي ، وذلك بعد أن أراح نجومه أمام سيلتا فيجو في البالايدوس ، يوم الثلاثاء الماضي ، في اللقاء الذي جمع الفريقين برسم فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني .

وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن إرنستو فالفيردي سيدفع بالهولندي جاسبر سيليسين بصفة رسمية لحماية عرين النادي الكتالوني نظراً لكونه الحارس الأول في مسابقة الكأس ، بناءً على الاتفاق الذي جرى بينهما في بداية الموسم .

أما الخط الخلفي فسيشهد تواجد سيرجي روبيرتو كظهير أيمن ، بينما سيتواجد صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه في محور الدفاع ، فيما ستكون الجهة اليسرى من نصيب جوردي ألبا .

وأوضحت الصحفية المقربة من الفريق الكتالوني ، أن إرنستو فالفيردي سيدفع بالرباعي إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وفيليب كوتينيو وأندريس إنييستا في خط الوسط ، على أن يتواجد ليونيل ميسي ولويس سواريز في خط المقدمة .

ويتطلع برشلونة للتتويج بأولى ألقابه المحلية هذا الموسم ، بهدف مصالحة الجماهير أولاً ، ومن أجل محو خيبة الخروج من دوري الأبطال ثانياً ، بالإضافة إلى رغبة فالفيردي في معانقة كأس الملك لأول مرة في تاريخه .


شاهد .. زوجة كونتي تضعه في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة