الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنطوني مارسيال يدخل مفكرة برشلونة

أحمد تاضومانت

12:53 18/04/2018

يحظى الفرنسي أنطوني مارسيال ، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، باهتمام العديد من الأندية الأوروبية ، في ظل عدم مشاركته باستمرار مع الشياطين الحمر في الموسم الجاري .

وذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية ، أن أنطوني مارسيال دخل مفكرة برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية ، حيث من المنتظر أن يرصد النادي الكتالوني مبلغ 60 مليون جنيه استرليني للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي في الصيف المقبل .

وأوضحت الصحيفة البريطانية ، أن مفاوضات تجديد العقد بين أنطوني مارسيال ومانشستر يونايتد وصلت إلى طريق مسدود ، بسبب امتعاض اللاعب من عدم مشاركته بصفة مستمرة تحت قيادة المدير الفني للفريق ، البرتغالي جوزيه مورينيو .

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن صاحب الـ22 عاماً يملك عقداً حتى صيف 2019 مع خيار التجديد لعام آخر ، إلا أن مارسيال قد يطالب بالرحيل في ظل عدم شعوره بالارتياح مع الفريق الإنجليزي .

ويعاني مارسيال من عدم حصوله على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الشياطين الحمر ، بالإضافة لغيابه عن اللعب في مركزه بالجانب الأيسر منذ انضمام التشيلي أليكسيس سانشيز .

وكان برشلونة قد أبدى رغبته في ضم أنطوني مارسيال خلال الصيف الماضي ، غير أنه تعاقد في آخر المطاف مع مواطنه عثمان ديمبيلي ، وقد يحاول النادي الكتالوني مجدداً خطف اللاعب الشاب ، الذي دخل قائمة اهتمامات أندية أخرى على غرار يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني .

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الأكثر قراءة