الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة في أسبوع حسم الألقاب المحلية .. الدوري والكأس

محمد عبد الرحمن

12:27 18/04/2018

يقترب الموسم الكروي 2017/2018 من نهايته بإسبانيا، وبرشلونة يدخل مراحل الحسم من أجل التتويج بالثنائية المحلية بعد ضياع حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الوصيف أتلتيكو مدريد، 16 نقطة عن الثالث ريال مدريد،

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة قد يحسم لقبي الدوري وأيضًا بطولة كأس ملك إسبانيا الذي وصل فيها للنهائي خلال 7 أيام فقط.

وأشارت الصحيفة أن لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا سيقام على ملعب أتلتيكو مدريد “واندا” مساء يوم السبت المقبل أمام إشبيلية، وبرشلونة المرشح الأبرز للفوز بالبطولة.

وأضافت الصحيفة أن لقب الكأس قد يحسم أيضًا خلال الـ7 أيام القادمة، إذا خسر ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء بالدوري في الجولة الـ33 من عمر المسابقة أمام أتلتيك بلباو.

وعلى الجانب الآخر يجب أن أتلتيكو مدريد مباراته اليوم أمام ريال سوسيداد، والأحد المقبل أمام ريال بيتيس حتى يتوج برشلونة بشكل رسمي باللقب المحلي، واستعادته من جديد بعدما فاز به المرينجي الموسم الماضي.

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة