الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملاحظات حول أداء ياري مينا مع برشلونة ضد سيلتا فيجو

أحمد تاضومانت

12:15 18/04/2018

يعيش الكولومبي ياري مينا ، مدافع نادي برشلونة الإسباني ، فترة عصيبة مع النادي الكتالوني منذ قدومه من بالميراس البرازيلي في الميركاتو الشتوي السابق ، نظراً لعدم تأقلمه بشكل تام مع الأجواء الأوروبية ، الأمر الذي أدى لجلوسه على دكة البدلاء في أغلب المباريات .

وقرر إرنستو فالفيردي إشراك المدافع الكولومبي ضد سيلتا فيجو ، مساء أمس الثلاثاء ، في المواجهة التي احتضنها ملعب البالايدوس ، برسم مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني ، حيث آلت نتيجتها النهائية للتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة .

وقد شارك ياري مينا بصفة أساسية في المباراة إلى جانب توماس فيرمايلن ولوكاس ديني ونيلسون سيميدو في الخط الخلفي ، وذلك من أجل إراحة المدافعين الأساسيين حتى يتسنّى لهم خوض نهائي كأس ملك إسبانيا ، يوم السبت المقبل ، ضد إشبيلية على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وأعدت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بعض الملاحظات حول أداء المدافع الشاب ، حيث أكدت أنه قدم مستوى ضعيف ضد سيلتا فيجو ، وألفتت إلى أنه يملك الإمكانيات الجيدة لكي يكون بديلاً جيداً في صفوف النادي الكتالوني ، بيد أنه حتى الآن ، يظهر بشكل مرتبك مع الفريق الأول ، وتنقصه أهم ميزة في البارسا وهي إخراج الكرة من الدفاع للوسط بالتمرير وليس بالتشتيت .

ومن جهة أخرى ، تساءلت صحيفة ” ماركا ” ، عمّا إذا كان ياري مينا يتناسب مع أسلوب برشلونة ، مشيرة إلى أنه مدافع جيد وقدم أداءً رائعاً ضد ماكسي جوميز وإياجو أسباس ، وكان آمناً في الخط الخلفي رفقة توماس فيرمايلن .

ولم يحظَ ياري مينا بشرف المشاركة بصفة مستمرة منذ انصمامه للبلاوجرانا في يناير الماضي ، حيث لم يشارك سوى في 4 مباريات ، توزعت بين مبارتيْ سيلتا فيجو وليفانتي في الليجا ، ولقاء فالنسيا في كأس ملك إسبانيا ، ومواجهة إسبانيول في نهائي السوبر الكتالوني .

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة