الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 18/4/2018

فريق سبورت 360

22:47 18/04/2018

يتطلع نادي برشلونة الإسباني إلى حسم لقب بطولة الدوري المحلي لكرة القدم ، حيث لم يعد يفصله عن التتويج بشكل رسمي سوى ست نقاط ، وذلك بعد تعادله ضد سيلتا فيجو على ملعب البالايدوس بهدفين في كل شبكة ، حيث رفع النادي الكتالوني رصيده إلى 84 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا .

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بنادي برشلونة اليوم الأربعاء الثامن عشر من شهر أبريل  :


رسميًا .. تحديد موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

تم الكشف عن مواعيد مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني والتي ستشهد مواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في كلاسيكو الأرض.

إقرأ الخبر كاملًا


 

سيميوني يحث جريزمان على عدم الانتقال إلى برشلونة

قدم دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد نصيحة ثمينة لنجمه الفرنسي أنتوان جريزمان بالبقاء مع الفريق في الموسم القادم وعدم الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يجهز تيفو يزعج الإسبان قبل كأس الملك

أعلن نادي برشلونة عن “تيفو” نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا الذي سيواجه من خلالها نظيره إشبيلية يوم السبت القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ظهير برشلونة يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية، اليوم الأربعاء أن الفرنسي لوكاس ديني ظهير أيسر برشلونة يقترب للرحيل عن النادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً..


هل يمكن إيقاف مباراة برشلونة وإشبيلية بسبب إهانة النشيد الإسباني؟

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني اليوم الأربعاء عن إمكانية إيقاف أو إلغاء المباراة المقررة يوم السبت المقبل بين برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم في حال إهانة النشيد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


 

رسالة ليفربول إلى ريال مدريد وبرشلونة بشأن محمد صلاح

كشفت وسائل الإعلام البريطانية الصادرة اليوم الأربعاء عن موقف ليفربول النهائي من التقارير التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على المهاجم محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


 

أنطوني مارسيال يدخل مفكرة برشلونة

يحظى الفرنسي أنطوني مارسيال ، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، باهتمام العديد من الأندية الأوروبية ، في ظل عدم مشاركته باستمرار مع الشياطين الحمر في الموسم الجاري .

اقرأ الخبر كاملاً


والد أجويرو لا يستبعد أن يلعب مع ميسي في برشلونة

تحدث ليونيل ديل كاستيلو والد سيرجيو أجويرو عن العملية الجراحية الأخيرة التي خضع لها ابنه في ركبته والتي ستبقيه خارج الملعب لفترة طويلة ، مما قد يمنع مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ تفاصيل الخبر من هنا


أكاديمية اللاماسيا في طي النسيان .. والسبب إدارة برشلونة

انتقد مارك جروساس لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق إدارة البلوجرانا المتمثلة في جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي بسبب تجاهل أكاديمية اللاماسيا في الفترة السابقة.

إقرأ تفاصيل الخبر من هنا


برشلونة في أسبوع حسم الألقاب المحلية .. الدوري والكأس

يقترب الموسم الكروي 2017/2018 من نهايته بإسبانيا، وبرشلونة يدخل مراحل الحسم من أجل التتويج بالثنائية المحلية بعد ضياع حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


ملاحظات حول أداء ياري مينا مع برشلونة ضد سيلتا فيجو

يعيش الكولومبي ياري مينا ، مدافع نادي برشلونة الإسباني ، فترة عصيبة مع النادي الكتالوني منذ قدومه من بالميراس البرازيلي في الميركاتو الشتوي السابق ، نظراً لعدم تأقلمه بشكل تام مع الأجواء الأوروبية ، الأمر الذي أدى لجلوسه على دكة البدلاء في أغلب المباريات .

اقرأ الخبر كاملاً


رافاييل ماركيز يكشف أسباب رفضه الانضمام لصفوف الريال

كشف المكسيكي رافاييل ماركيز مدافع ونجم فريق برشلونة الإسباني السابق أسباب رفضه الانضمام لصفوف ريال مدريد قبل انتقاله للبلوجرانا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


 

نار بنزيما وثورة بدلاء برشلونة ضمن أبرز عناوين الصحافة الإسبانية

تناولت الصحف الإسبانية ، الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، عدداً من الموضوعات أبرزها تعادل برشلونة ضد سيلتا فيجو في البالايدوس ، بالإضافة لتصريحات كريم بنزيما التي فتح فيها النار على منتقديه ، ناهيك عن اللقاء الذي سيجمع مساء اليوم بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو .

اقرأ الخبر كاملاً


 

دينيس سواريز يوضح حقيقة رحيله عن برشلونة

أشار دينيس سواريز ، لاعب نادي برشلونة ، إلى رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة ، مؤكداً عدم وجود أي نية للرحيل في ظل قلة اعتماد مشاركته تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي .

اقرأ الخبر كاملاً


 

كيف كانت ردة فعل جماهير برشلونة بعد هدف أسباس؟

استسلم برشلونة لنتيجة التعادل الإيجابي “2-2” في اللقاء الذي جمعه بسيلتا فيجو ضمن فعاليات الجولة رقم 33 في بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


 

هل يغيب سيرجي روبيرتو عن نهائي الكأس والكلاسيكو؟

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موقف سيرجي روبيرتو نجم برشلونة من المشاركة في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية السبت المقبل وكذلك في موقعة الكلاسيكو في مايو المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة يحقق أفضل إنطلاقة له في تاريخ الدوري الإسباني

حقق نادي برشلونة إنجازات تاريخياً تحت قيادة المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي وذلك بالوصول إلى أفضل انطلاقة له في موسم واحد في الدوري الإسباني عبر تاريخه وتاريخ البطولة.

اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة