الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة والبطاقة الحمراء لسيرجي روبرتو .. الأولى بعد موسمين !

01:47 18/04/2018

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة وسيلتا فيجو التي انتهت بالتعادل هدفين مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني طرد الظهير الأيمن الإسباني سيرجي روبرتو.

وكان مهاجم سيلتا فيجو منفرداً في هجمة ضد حارس مرمى برشلونة أندريه تير شتيجن ، لكن سيرجي روبرتو أراد حماية مرمى فريقه ليقوم بمسك قميص منافسه من الخلف، وبسبب ذلك رفع الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه.

وتعتبر هذه أول بطاقة حمراء مباشرة يحصل عليها برشلونة في كل البطولات خلال الموسمين الماضي والحالي، حيث كان الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أخر من يحصل على بطاقة حمراء مباشرة مع برشلونة في الدوري الإسباني.

وكان موسم 2015-2016 قد شهد حصول برشلونة على ثلاث بطاقات حمراء في كل البطولات – بطاقتين لخافيير ماسكيرانو وبطاقة لجيرارد بيكيه – منها واحدة في الدوري الإسباني للاعب الأرجنتيني.

وشهد في الموسمين الماضي والحالي حصول لاعبي برشلونة على بطاقات حمراء لكن بعد بطاقتين صفراوين وليس بشكلٍ مباشر ، الموسم الحالي لجيرارد بيكيه والماضي لنيمار.

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة