الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ما هي القنبلة التي يُجهزها فالفيردي لموقعة سيلتا فيجو ؟

أحمد تاضومانت

16:37 17/04/2018

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو على أرضية ملعب البالايدوس ، مساء اليوم الثلاثاء ، برسم فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني ، حيث يسعى النادي الكتالوني للفوز من أجل الاقتراب شيئاً فشيئاً من حسم اللقب بشكل رسمي .

وقرر إرنستو فالفيردي المغامرة ، باستبعاد الرباعي أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش ، من قائمة المباراة ، لإراحتهم استعداداً لنهائي كأس ملك إسبانيا ، أمام إشبيلية ، يوم السبت المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية ، تغييرات كثيرة من طرف المدرب الإسباني ، حيث ذكرت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية أن ياري مينا قد يأخذ فرصته في الخط الخلفي ، كما لفتت إلى أن نيلسون سيميدو سيشغل مركز الظهير الأيمن بدلاً من سيرجي روبيرتو .

وأوضحت الصحيفة الكتالونية ، أن خط الوسط سيكون مكوناً من الرباعي باولينيو وأليكس فيدال وفيليب كوتينيو وأندريه جوميز ، وأشارت إلى أن دينيس سواريز قد يحظى بمكان أساسي نظراً للمستويات الرائعة التي قدمها الشاب الإسباني مؤخراً .

أما القنبلة التي يُجهزها فالفيردي ، فتخص خط الهجوم ، حيث أكدت صحيفة ” سبورت ” ، أن المدرب الباسكي سيقرر إراحة ليونيل ميسي ولويس سواريز ضد سيلتا فيجو ، وسيشرك بدلاً منهما كلاً من عثمان ديمبيلي وباكو ألكاسير .

وأعادت الصحيفة المذكورة ، إلى الأذهان ، التشكيلة الأساسية التي لعبت ضد سيلتا فيجو على ملعب البالايدوس ، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ، خلال شهر يناير المنصرم ، والتي كانت كالآتي : سيليسين ، سيميدو ، بيكيه ، فيرمايلن ، لوكاس ديني ، بوسكيتس ، باولينيو ، أندريه جوميز ، أليكس فيدال ، إرنايز ودينيس سواريز .

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة