الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديمبيلي مستاء بسبب غلطته ضد فالنسيا

أحمد تاضومانت

03:00 15/04/2018

ظهرت أمارات الاستياء وعدم الرضا عن النفس ، على وجه النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، بعد إسدال الستار على اللقاء الذي جمع بين برشلونة وفالنسيا ، مساء أمس السبت ، على أرضية ملعب الكامب نو ، برسم فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية ، أن عثمان ديمبيلي بدا عليه الاستياء بسبب تسببه في ضربة الجزاء التي كادت أن تؤدي لعودة فالنسيا في النتيجة ، وذلك بعد تدخله العنيف على خوسي جايا ، داخل منطقة العمليات ، بعد دقائق قليلة فقط من دخوله إلى أرضية الملعب كبديل .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن اللاعب الشاب غاضب من إشراكه لعشر دقائق فقط من طرف المدرب إرنستو فالفيردي ، حيث غادر أرضية الملعب بسرعة دون تحية الجمهور ، لا سيّما أنه لم يشارك أساسياً ضد روما في منتصف الأسبوع المنصرم .

وكان عثمان ديمبيلي قد أثار العديد من التساؤلات ، بسبب عدم قدرته على تقديم الإضافة المرجوة للنادي الكتالوني ، ناهيك عن أزمة الثقة التي تطارد اللاعب الفرنسي منذ انتقاله إلى الكامب نو ، خلال الميركاتو الصيفي السابق ، قادماً من بروسيا دورتموند الفرنسي ، في صفقة قُدرت بحوالي 105 مليون يورو .

وانتهى اللقاء المذكور بفوز البلاوجرانا بهدفين مقابل هدف وحيد ، ليرفع النادي الكتالوني رصيده إلى 82 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني ، مقترباً بذلك من حسم اللقب بشكل رسمي ، حيث لا يحتاج الفريق سوى لانتصارين وتعادل وحيد في المباريات الست المتبقية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة