الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهندس صفقة نيمار يؤكد: رحل عن برشلونة بسبب ميسي

10:48 14/04/2018

أكد بيني زاهافي وكيل أعمال اللاعبين والذي نقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بصفقة قياسية على أن النجم البرازيلي رحل عن صفوف النادي الكاتالوني لرغبته بالخروج من ظل ليونيل ميسي الذي كان يسيطر على كل شيء في الفريق.

وتأتي هذه التصريحات من زاهافي لتؤكد ما تداولته وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية حول سبب خروج نيمار، رغم أن اللاعب ووالده نفيا هذا الأمر في عدة مناسبات.

ويرى زاهافي أن نيمار أصبح نجماً من الصف الأول مثل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وزميله السابق ليونيل ميسي، لذلك لا يمكنه اللعب مع أي منهما في نفس الفريق، وهو تلميح إلى صعوبة انتقاله للنادي الملكي في الصيف القادم إلا في حال رحل الدون.

وقال زاهافي في تصريحات لوسائل الإعلام “نيمار قام بما فعله لسبب واحد فقط، الآن هناك ثلاثة نجوم كبيرة، ميسي وكريستيانو ونيمار، لا يمكنهم اللعب في نفس الفريق”.

وتابع “في برشلونة، كان نيمار دائماً يحتل المركز الثاني وراء ليو، حيث كان ميسي يتصدر كل شيء، ركلات الجزاء والضربات الحرة وكل شيء آخر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة