الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا .. كل ما فعله ليونيل ميسي

فريق سبورت 360

14:15 14/04/2018

تقام مباراة برشلونة  مع ضيفه فالنسيا على أرضية ملعب كامب نو في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة. برشلونة يطمح بمواصلة المشوار بدون هزيمة في الدوري خلال الموسم الحالي للإقتراب خطوة إضافية من تحقيق اللقب.

برشلونة يستهدف رقم قياسي تاريخي في مواجهة فالنسيا

يستهدف برشلونة الإسباني رقما قياسيا تاريخيا في المباراة التي ستجمعه بفالنسيا على ملعب “كامب نو” اليوم السبت ضمن الأسبوع 32 من منافسات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


 

كل ما فعله ميسي أمام فالنسيا .. سجل تهديفي مرعب

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة برشلونة في مواجهة فالنسيا اليوم السبت لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني التي ستقام على ملعب الكامب نو معقل النادي الكاتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً

تحدي خاص لميسي و رودريجو في مواجهة برشلونة ضد فالنسيا

سيكون نجم برشلونة ليونيل ميسي، ونجم فالنسيا رودريجو مورينو، أمام تحدي خاص في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب “كامب نو”، في الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني.

 اقرأ الخبر كاملاً


 

فالفيردي يستجيب للانتقادات بعد الخروج من دوري الأبطال

دعا إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني لاعبيه لعدم التذمر عقب تعرض الفريق للإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي ، مبرزا أهمية التطلع للأمام من أجل تحقيق لقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.


مدرب فالنسيا يتطلع للفوز على برشلونة بعد الخروج الأوروبي

يتطلع مارسيلينو جارسيا تورال ، مدرب نادي فالنسيا ، للفوز على نادي برشلونة ، في اللقاء الذي سيجمعهما لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني ، مساء غد السبت ، على أرضية ملعب الكامب نو .

اقرأ الخبر كاملاً


شتيجن وإنييستا يوجهان رسالة لجماهير برشلونة بعد الخروج الأوروبي

وجه لاعبا نادي برشلونة ، مارك أندريه تير شتيجن وأندريس إنييستا ، نداءً لجماهير النادي الكتالوني ، من أجل تجاوز مرارة الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، مطالبيْن إياهم بضرورة التركيز على المنافسات المحلية ، ودعم الفريق فيما تبقى من الموسم .

اقرأ الخبر كاملا


مفاجآت غير سارة في تدريبات برشلونة لمواجهة فالنسيا

طوى نادي برشلونة الإسباني ، صفحة الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، على يد روما الإيطالي ، ليبدأ التفكير في الدوري الإسباني ، وذلك بالاستعداد لمواجهة فالنسيا ، يوم السبت المقبل ، ضمن فعاليات الجولة 32 من البطولة المحلية .

اقرأ الخبر كاملا


تغييرات في تشكيل برشلونة ضد فالنسيا بعد الخسارة من روما

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن تغييرات بالجملة في تشكيل النادي الكاتالوني برشلونة، في مواجهة نادي فالنسيا بالدوري الإسباني، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد نادي روما الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملا


مارسيلينو يبحث عن فك عقدة برشلونة في الدوري الإسباني

يبحث مارسيلينو جارسيا تورال مدرب فالنسيا عن فك عقدة برشلونة خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين السبت القادم في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

اقرأ الخبر كاملا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة